عربي / English
الاخبار باللغة العربية
English Headlines
 
Skip Navigation Links
التزام المكتب تجاه المكاتب العربية المناظرة
 
يلتزم المكتب العماني الموحد للبطاقة البرتقالية بتزويد المكاتب العربية الموحدة بتأكيد صحة أو خطأ البطاقة البرتقالية موضوع استفسارهم في حالة طلبهم لذلك.
يلتزم المكتب العماني الموحد بتسديد المطالبات المالية المترتبة عليه نيابة عن شركات التامين العمانية المصدرة للبطاقة البرتقالية تجاه الطرف الثالث والتي تدفع هنا إلى المكاتب العربية المناظرة جراء قيامها بتأدية المطالبات المالية نيابة عن المكتب.
 
المطالبات / تعويضات الحوادث
 

        يتولى المكتب الموحد الإقليمي ما يلي:

   

1-   النظر في الحوادث التي تسببها المركبة الزائرة داخل حدود السلطنة شريطة أن

تكون مؤمنة بموجب بطاقة برتقالية من بلدها وصالحة للعمل داخل السلطنة.

2-  تلقي المطالبات الناشئة عن الحوادث المذكورة أعلاه باعتباره موطنا مختارا للمكتب الموحد الإقليمي و / أو الشركة المصدرة للبطاقة البرتقالية.

3-  الاتصال بالمكتب الموحد الإقليمي أو الشركة المصدرة  للبطاقة للإبلاغ  بوقوع الحادث خلال 15 يوما من تاريخ استلامه إخطارا بوقوع الحادث.

   

        لدى انتهاء المكتب الموحد الإقليمي في البلد الذي وقع به الحادث من تسوية أية مطالبة وتقديمه لمستنداتها إلى المكتب الموحد الإقليمي في بلد الإصدار , يقوم المكتب الموحد الإقليمي في بلد الإصدار  أو الشركة المصدرة للبطاقة التابعة له بتسديد المبالغ المترتبة على ذلك.

الدخول
اسم المستخدم
 
كلمة المرور
 
جميع الحقوق محفوظة للمكتب العماني الموحد للبطاقة البرتقالية@ © 2010 - 2017...